أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

خمس ميزات اقتبستها شركة فايسبوك من تطبيق السناب شات

أصبح تطبيق السناب شات بفضل ميزاته الرائعة من التطبيقات الأكثر آستعمالا و تحميلا لدى مستخدمي الأندرويد و كذلك الأيفون ، هذا ما جعل شركة الفايسبوك تقوم بإقتباس عدة ميزات من السناب شات ، لذا سأعرفك في تدوينة اليوم على خمس ميزات قامت شركة فايسبوك بنقلها من السناب شات .

1-ميزة النكز :
قامت شركة فايسبوك بنسخ ميزة النكز من تطبيق السناب شات في ديسمبر 2012 ، الشيء الذي نتج عنه شهرة كبيرة لهذه الميزة على الفايسبوك أكثر مما كانت عليه مع تطبيق السناب شات .
2-الترحيب : لابد أنك لاحظت أن الفايسبوك أصبح كلما قمت بالدخول اليه يقوم بالترحيب بك حسب الوقت الذي قمت بتسجيل الدخول اليه ، و لكن مالايعرفه رواد العالم الأزرق أن هذه الميزة كانت السناب شات السباقة بطرحها قبل أن تقوم فيسبوك بأخذ هذه الميزة و آستعمالها في أوئل سنة 2016 .
3-المسينجر كود : تماما مثل السناب كود ، فبعد أن نجحت هذه الميزة في تطبيق السناب شات ، وضعت فايسبوك عينيها على الميزة لتقوم بإضافتها إلى تطبيقها الميسنجر ، إلا أن ميزة الميسنجركود لم تنجح كثيرا مقارنة مع السناب كود .
4- ميزة Stories الجديدة على الأنستجرام : تمت إضافة هذه الميزة لتطبيق الأنستجرام في أغسطس 2016 ، و قد وصلت هذه الميزة إلى أزيد من 150 مليون مستخدم نشط يوميا في حدود 5 أشهر فقط ، رغم أن الميزة كانت متوفرة قبل ذلك عند تطبيق السناب شات ، إلا أنها لم تنجح بقدر نجاح الميزة في الأنستجرام .
5- ميزة Storie الجديدة على الفايسبوك : شركة فايسبوك لم تتكفي فقط بإضافة الميزة على تطبيقها الأنستجرام ، بل هاهي الأن تخطط إلى إضافتها أيضا في تطبيقها الرسمي ، ليصبح مشابه للسناب شات ، الميزة الأن في فترتها التجريبية ، و قريبا سيتم تعميمها للعموم .

كانت هذه مقالة اليوم أحببت من خلالها أن أقدم لك خمس ميزات آقتبستها شركة فايسبوك من تطبيق السناب شات ، لاتزال هناك ميزات كثيرة نسختها فايسبوك من بعض الشركات الأخرى ، لذلك لا تنسى ترك هذه الميزات أسفل هذه التدوينة .
خمس ميزات اقتبستها شركة فايسبوك من تطبيق السناب شات Reviewed by محترف النت on 5:51:00 م Rating: 5

هناك تعليقان (2):

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.