أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

إضافة 82 جيجا حقيقية لذاكرة هاتفك بدون تعقيد

لن أبالغ إذا قلت أن أغلب من يقرأ هذه المقالة يعاني من ضعف في الذاكرة الداخلية للهاتف ، وذلك لأنه في وقتنا الراهن ومع زيادة نسبة آلتقاط الصور والفيديوهات وتثبيت التطبيقات أصبحت ذاكرة الهاتف غير كافية بتاتا ، وهنا يبقى لنا خيارين إما شراء بطاقة ذاكرة خارجية أو الإستعانة بتطبيقات التخزين السحابي ، فإذا آخترت الخيار الأخير فهذه التطبيقات ستفيدك وستوفر لك 82 جيجا كمساحة تخزين سحابية .
نبدأ بالشركة الشهيرة الخاصة برفع وتحميل الملفات Mega ، هذا الأخير الذي يوفر لك تطبيق تخزين سحابي به 50 جيجا يمكنك بواسطتها حفظ الصور والفيديوهات والملفات ...إلى ما غير ذلك ، كما تستطيع إضافة 200 جيجا فقط من خلال دفع 4.99 دولار شهريا ، وأعتقد أنه ثمن رخيييص جدا .
من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على 20 جيجا كمساحة تخزينية يمكنك بواسطتها حفظ الصور والفيديوهات والملفات والوثائق إلى غير ذلك ، وما يميز هذا التطبيق هو واجهته البسيطة مما يجعل طريقة العمل فيه سهلة جدا ، إذا ماذا تنتظر سارع للتحميل .
شركة رائدة ومشهورة جدا في رفع الملفات وتحميلها ، أعتقد أن كل من يقرأ هذه المقالة يعرف جيدا مدا شهرة الشركة ، ولحسن الحظ أن هذه الشركة قدمت لك تطبيق من خلاله تستطييع حفظ 12 جيجا من الملفات والصور والفيديوهات والألعاب ... إلى غير ذلك 

إلى هنا أصل أنا وإياكم إلى ختام هذه المقالة وأضرب لكم موعد مع مقالة أخرى بإذن الله، لاتنسوا ترك تعليق أسفل في مكان التعليقات كما لاتنسى مشاركة المقالة مع أصدقائك .
إضافة 82 جيجا حقيقية لذاكرة هاتفك بدون تعقيد Reviewed by theayoubeman on 7:07:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.