أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

أداة صاروخية لحذف البرامج نهائيا من حاسوبك

كلنا نعرف الطريقة العادية والكلاسيكية التي تستطيع من خلالها حذف البرامج من جهازك ، لكن عند إلغاء تثبيتك للبرامج بهذه الطريقة فإنك فقط تقوم بمنعه من الإشتغال لاغير ، فهو يترك كل مخلفاته في الجهاز من ملفات وبرمجيات خاصة به ، لذلك لابد عليك تثبيت أحد البرامج التي تستطيع من خلالها حذف البرامج تماما من جهازك دون ترك أي مخلفات خاصة به .
ونحن هنا نتحدث عن أداة KUninst الرائعة والجديدة بحيث توفر لك خدمة حذف البرامج نهائيا من جهازك وبدون ترك ولا ملف يخص هذا البرنامج ، لذلك إذا أحببت فعلا معرفة كيف يتم ذلك ماعليك سوى متابعة التدوينة وكذلك تحميل الأداة من الرابط الموجود أسفله .
إذا بعد تحميلك لأداة KUninst التي يبلغ حجمها مالايزيد عن 350 كيلو بايت تقوم بفك الضغط ثم فتح الملف ذو صيغة .exe ، ستلاحظ جميع البرامج المثبتة على جهازك الكمبيوتر ، كل ماعليك فعله هو الضغط بزر الفأرة الأيمن على أيقونة البرنامج المراد حذفه ، ثم تختار الخيار الأول والذي هو Uninstall بعد ذلك تأكد حذفه عبر خيار Start Uninstall وستبدأ الأداة بإزالة البرنامج من جهازك بشكل كامل .
كانت هذه مقالة أتمنى من صميم القلب أن يكون الشرح قد نال إعجابك وأرجوا منكم مشاركة هذا الأخير على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة إن شاء الله
رابط تحميل الأداة: من هنا
وشكرا
أداة صاروخية لحذف البرامج نهائيا من حاسوبك Reviewed by theayoubeman on 6:53:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.