أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

برنامج رائع لتصليح كل مشاكل حاسوبك بنقرة زر واحدة فقط

تواجهنا الكثير من المشاكل خلال استخدامنا لنظام الويندوز وفي بعض الأحيان نواجه بعض الأعطال التقنية البسيطة والتي لا يتطلب حلّه الكثير ولكن بسبب عدم معرفتنا بالأدوات الازمة لتصليح هذه الأخطاء والمشاكل نلجأ عادةً إلى المصلحين، هذه الأعطال والأخطاء الكثيرة تعتبر من الأمور التي تؤدي إلى بطء الحاسوب. واليوم في هذه التدوينة الجديدة سأعرفكم على برنامج رائع ومميز لإصلاح مشاكل نظام الويندوز وذها البرنامج غير معروف عند الكثيرين منكم.
البرنامج يحمل اسم Auslogics BoostSpeed وهو برنامج يتميز بأنه يقوم بفحص شامل لكل ما يحتويه الحاسوب من ملفات النظام لمعرفة مكان الخلل، كما أن البرنامج مفيد جداً لزيادة سرعة جهاز الحاسوب الخاص بك، بالإضافة إلى أن البرنامج يقوم بتصحيح وإصلاح الكثير من المشاكل بشكل تلقائي وذلك يعني حل الكثير من المشاكل التي تصادفك خلال استعمال الحاسوب.
في البداية عليك تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة، وبعد فتحه سيبدأ مباشرةً بفحص حاسوبك تلقائياً وسيظهر لك كل الأعطال والمشاكل الموجودة كما الصورة أدناه لكي يقوم بإصلاحها مباشرةً ومن خلال نقرة زر واحدة فقط على زر Repair All. وستختفي الأعطال مباشرة فور انتهاء البرنامج من عمله وستلاحظ فرق كبير في سرعة حاسوبك.
رابط تحميل البرنامج: Auslogics BoostSpeed
برنامج رائع لتصليح كل مشاكل حاسوبك بنقرة زر واحدة فقط Reviewed by theayoubeman on 2:37:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.