أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

تحميل ويندوز 10 مجانا ومن الموقع الرسمي

بعد طول انتظار وبعد عناء طويل من أجل إطلاق نسخة الويندوز 10 النهائية ......
نتقدم بهذه التدوينة التي سنشرح فيها طريقة تحميل ويندوز 10 بطريقة مجانية و قانونية 100% من شركة مايكروسوفت ، عندما نقول تحميل الويندوز فاننا نتحدث عن ملف ISO الخاص بهذه النسخة و من ثم فانه بامكانك حرقه على قرص DVD أو فلاشة USB على حسب اختيارك الشخصي.
اول شيئ وجب عليك فعله هو تحميل الأداة التي ستمكنك من تحميل الويندوز و ذلك بالدخول الى هذه الصفحة و تختار النواة الخاصة بحاسوبك هل 32 bit ام 64 bit !
بعد تحميل الأداة تقوم بالدخول اليها ثم تختار الخيار الثاني الذي يعني أنك ستقوم بتحميل ملف ISO الخاص بويندوز 10 و ليس عمل ترقية للنظام و تنقر على Next
بعد ذلك ستنبثق لك واجهة جديدة تطلب منك تحديد لغة النظام بامكانك اختيار أي لغة ، ايضا تختار النواة و نوع النسخة كما بامكانك اختيار النواتين معا !
جميل .. الأن سوف تقوم بتحديد الخيار الثاني مجددا كما هو مبين في الصورة أي تحميل ملف ISO فقط و تقوم بالنقر على التالي ، بعد ذلك ستحدد اسم الملف و مكانه وتنقر على Save
ليتم بدأ تحميل الويندوز .. فقط تترك الأداة تقوم بعملها و هي تحميل الملف و يجدر الذكر بأن سرعة التحميل ستكون على حسب صبيب الانترنت لديك فان كان لك صبيب جيد فستقوم بتحميل الملف في أقصى سرعة ممكنة.
رابط التحميل : Windows 10
وشكرا
تحميل ويندوز 10 مجانا ومن الموقع الرسمي Reviewed by theayoubeman on 8:14:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.