أخبار وحصريات

أخبار وحصريات

طريقة رائعة لتسريع متصفح جوجل كروم على هاتفك الأندرويد | تعمل 100%

معظم مستخدمي هواتف الأندرويد يقومون باستخدام متصفح جوجل كروم لأنه واحد أفضل المتصفحات التي تتواجد على الساحة سواء كان على مستوى الحاسوب أو على مستوى الهواتف الذكية، ولكن مشكلة استهلاكه للذاكرة العشوائية هي أهم ما يجعل المستخدمين ينفرون من هذا المتصفح. في هذه التدوينة الجديدة سأقدم لكم طريقة مميزة وجديدة لكي تقوموا بتسريع هذا المتصفح على هواتف الأندرويد عن طريق معالجة بروتوكول الـ TCPوالتي عادة تكون واحدة من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى بطء المتصفح وتشنجه.
في البداية يجب أن يحتوي هاتفك على صلاحيات الروت ونظام أندرويد 4.0.3 وأحدث وبكل تأكيد وجود تطبيق متصفح جوجل على هاتفك. والآن عليك تثبيت تطبيق Kernel Adiutor المتوفر بشكل مجاني على جوجل بلاي ويمكنك تحميله من الرابط الذي ستجده أسفل هذه التدوينة.
ستقوم الآن بفتح التطبيق والسماح له بالحصول على صلاحيات الروت ومن القائمة الجانبية للتطبيق ستقوم باختيار الخيار Misc وقم بتفعيل الخيار Apply on boot ومن ثم قم بالضغط على TCP Congestion Algorithm وقم باختيار cubic من القائمة التي ستظهر لك كما هو في الصورة أدناه.
والآن يجب التوجه إلى تطبيق متصفح جوجل كروم لكي نقوم بالتعديل على إعدادات الـTCP . قم بكتابة chrome://flags ضمن شريط العنوان والضغط على Go. والآن عليك النقر على رمز النقاط الثلاثة الموجود في أعلى المتصفح واختر Find in Page وفي مربع البحث قم بكتابة "TCP Fast Open " ومن ثم ستقوم بالضغط على خيار Enable ليتم التفعيل .
وبعد الانتهاء من تفعيل الخاصية سيطلب المتصفح أن تقوم بإعادة تشغيله لكي يقوم بتغيير الإعدادات ولكي تقوم بذلك اضغك على Relunch Now
وبهذا تكون قد قمت بتسريع تحميل الصفحات على متصفح جوجل كروم المتواجد في هاتفك الأندرويد والحصول على تجربة تصفح أفضل وأسرع.
رابط تطبيق:  Kernel Adiutor
طريقة رائعة لتسريع متصفح جوجل كروم على هاتفك الأندرويد | تعمل 100% Reviewed by theayoubeman on 5:42:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by محترف النت © 2014 - 2015
Powered By Blogger, Designed by Sweetheme

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.